لايف ستايل

الزواج السعيد ومعرفة خدع بسيطه لحياة اجمل

احلى خدع لحياة سعيدة

الزواج السعيد ومعرفة خدع بسيطه لحياة اجمل

 الزواج السعيد

ليس سرا أن الزواج السعيد يحتاج إلى بذل الجهد من كلا الزوجين، للمحافظه عليه، و الاستمتاع بزواج طويل و سعيد. إليك بعض الخدع البسيطة لتحقيق الزواج السعيد الناجح.  

1-  كن لطيفا.

“كن لطيف مع شريك حياتك  كلما استطعت ، يجب أن تكون على الأقل لطيفة  مع زوجك كما كنت قبل الزواج  أو كنت عندما بدأت التعارف”.

 

2- استمتعوا بمشاركة بعضكم البعض.

يجب أن تكون زوجتك وأنت أفضل صديق لبعضكم  البعض. يجب أن تحبوا  مشاركة بعضكم البعض، تحب المرح.، تود القيام بالأشياء معا.  أن تكونوا  صادقين ومباشرين مع بعضكم البعض.

 

3-  قولا “أنا أحبك” قدر الإمكان.

قول الزوجين لبعضهما البعض أنا أحبك، من شأنه أن يعزز العلاقة، ويوضح مدى حب وتقدير الزوجين لبعضهما البعض. قول: أنا أحبك كثيرا، يعني أنتي العالم لي، وأنا أقدر كل ما تفعلينه  لي ولعائلتنا.

4- كن صادقا.

“كن صادقا مع زوجتك،  في كل شئ، حتى أبسط ألأشياء.  

5-  الأشياء الصغيرة  تقطع شوطا طويلا.

الكثير من الأشياء البسيطة يمكن أن تعبر عن الحب، تذكر المناسبات السعيدة المشتركة بينكم، و تقديم الهدايا ، تعبير عن المودة، والتي تشير إلى الإدمان العاطفي.

 

6-  السفر يمكن أن يجعل القلب يرفر.

يساعد السفر أنت  وشريك حياتك  لبضع ساعات، في عطلة نهاية الأسبوع أو ربما في الأسبوع مرة واحدة  من شأنه أن يعزز المودة بين الزوجين ، فهو يساعد على الاسترخاء بعيد عن العمل، و مسئوليات الحياة.

7-  كن واقعيا.

يجب عليك أنت و زوجتك أن تكونوا واقعين في معاملة بعضهم البعض، و التحدث في حال، فعل شئ أغضب الطرف الأخر.

8- يجب أن يعتز الزوجين ببعضهم  البعض.

لا يجب أن ننسى مدى أهمية الأشياء الصغيرة، مثل عناق أو مجاملة. لا تعتبروا بعضكم البعض أمرا مفروغا منه.

 

9-كن دائما على طبيعتك.  

يجب أن نفهم أهمية نحن، ولكن تذكر أيضا أن يكون هناك دائما أنت وأنا،  من السهل جدا أن يفكر الزوجين في أنفسهم كشخص واحد بمجرد الزواج أو بدء التعارف،  ولكن عليك دائما أن تتذكر أنك على حد سواء أفراد منفصلين تماما ، و سيكون لديكم اختلافات في الرأي والذوق.

 

10-  وأخيرا،  الزواج  لا يمكن أن يكون مثاليا .

يجب على الزوجين إدراك  أن لا شيء مثالي إلى الأبد، سيكون هناك خلافات، سيكون هناك أوقات  سيقول شريك حياتك أو يفعل شيئا يضر بك.، و لكن على الزوجين التمتع بالصبر، و التصرف بحكمة.

Comments

comments

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: