الامومة و الطفولة

اسباب بكاء الطفل

بكاء الطفل

بكاء الطفل هو مناسبة نموذجية في حياة جميع الأطفال. عندما يغادر الرضيع هذا النشاط الأساسي يبكي.بالبكاء الرئيسي سوف يأخذ بعض الهواء إلى الرئتين دون سابقة لحياته.بعد النقل إذا كان الطفل لا يبكي عندئذ يجب أن تبدأ من خلال الضغط إلى حد ما أو تحريك القدمين ببراعة. من الواضح أن هذا الطفل الرضيع يجب أن يبكي ، وهو مناسبة فسيولوجية عادية ، لا يزال بضع مرات يمكن أن يزعج الأم أو الأقارب.

ندرك تمامًا أن الرضيع لا يستطيع أن يخبره عن احتياجاته أو إزعاجه بالكلمات. المسار الرئيسي بالنسبة له للتحدث مع الآخرين هو عن طريق البكاء. يعطى بعض التلميحات تلميحات مختلفة مثل الركل والقدمين ، والتلويح باليد وتحريك الرأس إلخ. لكن المقاربة المثالية للنظر في الآخرين هي البكاء.

اقرا ايضا   اكلات للأطفال الرضع

قد لا يكون لــ بكاء الطفل المفرط تعريفًا ثابتًا على أساس أن نزوع البكاء يتغير من طفل إلى رضيع وعدد قليل من الأطفال يمكن أن يهدأ بفعالية ولكن البعض يصعب تهدئته. إذا كان بكاء الطفل مزعجًا بالنسبة للأم والرعاية المنزلية بالمنزل ، فيمكن أن يطلق عليه الإفراط في تناول الطعام: يتحول الرضيع إلى فترة من الهدوء عن طريق إعطاء هجرة حضنية أو عن طريق نقله بواسطة هزاز رقيق. بداية البكاء البطيء تعني أن الطفل مضطرب ويحتاج إلى عناية. أسباب البكاء تمتد من الدوافع المباشرة إلى الظروف الخطرة. البكاء من الرضيع لا ينبغي تجاهله.

في أكثر الأحيان أنه من الصعب اكتشاف سبب الصرخة. تحدث عن الأسباب المشتركة هنا من أجل الذهن.

التفسيرات العادية وراء بكاء الطفل :

1 ، الجوع: – –

سوف يبكي طفل حريص حتى يحصل على الصرف. هنا المثل الشهير المعروف يأتي true’crying الرضع يحصل على هجرة ‘.

2 ، تبليل: – –

يتسبب التبول والحماقة في بعض الإزعاج ويجلب البكاء حتى يتم تنظيف الأجزاء وجعلها جافة.

3 ، الشركة: – –

جزء أكبر من الأطفال يتطلب بعض الأفراد على مقربة. في نهاية المطاف يشعرون بأنهم يائسون من البكاء. عندما تختفي دمية أحبهم من قبضتهم على البكاء طلبا للمساعدة.

4 ، متعب: – –

عندما تكون الرضيع مهترئًا بعد مغامرة غير صالحة للراحة ، ببساطة تبكي ببساطة. إنها تشعر بالتعب في أماكن مزعجة وبسبب الجو المؤسف.

5 ، الحرارة وبارد: – –

في حالة عدم وجود أي شعور بأنهم يشعرون بالحرارة المفرطة أو البرودة المفرطة ، ينتهي الأمر بهم إلى الحزن والبكاء. Youngster مقبولة في العيش مع تهوية كبيرة.

6 ، cloathing ضيق: – –

ضيق الكالوشات بشكل خاص وسط الجو الدافئ يضر بالأطفال. كما أن الملمس الضيق للثوب يمكن أن يخلق أيضا وجع في منطقة الورك.

7 ، غرفة مظلمة: – –

عند النقطة التي يستيقظ فيها الرضيع من الراحة ، يحتاج إلى بعض الضوء المتناقص.إذا كان هناك هشاشة فإنه سيؤدي إلى تفاقم بقية الحراس بالبكاء. في هذه الحالة ، سيغضب من الضوء الصلب مما يؤدي إلى البكاء.

8 ، البعوض: – –

نعم ، هذه الحيوانات تزعج الباقي بطفيليها ويجعل الطفل يبكي.

9 ، حجب الأنف: – –

لن يتمكن الصبي من الراحة عندما يكون هناك برد رائع ويستمر في البكاء حتى يكون الدخول مفتوحًا.

10 ، البلغم في الحلق: – –

هذا بالإضافة إلى ذلك يسبب صعوبة في التنفس مما يؤدي إلى صراخ. في كثير من الأحيان يمكن سماع صوت طاحونة مع كل نفس.

11 ، عام يؤذي: – –

تم العثور على خلاصة الجسم المتقلب مع النتوء في الأنفلونزا والمراحل البادرية لبعض الإصابات التي لا تقاوم يمكن أن تحدث صراخًا ثابتًا.

ما لا تعرفه عن الطفل بعد الولادة و مواصفات ومقاييس الطفل الطبيعى

12 ، صرخة المعتادة: – –

بعض الرضع يبكون دون سبب حقيقي الانتهاء من أولياء الأمور في عذاب.العديد من المتخصصين في بعض الأحيان يسمى للمساعدة.

13 ، طفح الحفاض: – –

إذا تم الحفاظ على الحفاض الضيق والمبلل لفترة طويلة يجلب عن هذا conditon.

وبالمثل يمكن أن يكون الطفح بسبب استجابة شديدة الحساسية للمواد المرنة من الحفاض. عند النقطة التي يظهر فيها الطفح الجلدي ، فإنه يتسبب في وجع الطفل وينتهي بالضيق والبكاء. جميع إصابات الجلد الأخرى مثل الأكزيما ، ecthyma ، داء المبيضات بالإضافة إلى ذلك يسبب نفس القضايا.

14 ، وجع الأذن: – –

تلوث الأذن أساسي في المناخ الرطب. قد ينتشر المرض من الحلق. يمكن أن يتسبب تلوث الهواء في انفجار طبلة الأذن مما يؤدي إلى إطلاق الصديد. وعادة ما يتحول الأمر إلى مزيد من الأسف حول وقت المساء عند الاستلقاء. مع البكاء وقد لا تمكنك من الاتصال بالأذن. بعض الأطفال الذين يعانون من عدوى الأذن فرك الأذن المتأثرة قدر الإمكان.

15 ، مغص: – –

عند النقطة التي يصرخ فيها الطفل الرضيع دون توقف ، يقوم جزء كبير منا بتحليلها كمغص. هذا المورم هو حتى الآن موضوع للمزاح في ضوء حقيقة أن السبب الصحيح للمغص غير معروف والتحليل يصعب تأكيده أيضًا. قد يكون مرتبطا مع الرعد وتوسيع البطن.الطفل يشعر بانتظام أفضل عندما يرقد على البطن.بعض الأطفال قد لا تمكّنك من الاتصال البطن.إذا كان صرخة الشاب باستمرار مساعدة المتخصصين مطلوب.

16 ، العدوى: – –

جميع الملوثات تسبب نوعًا من الألم أو التفاقم مما يؤدي إلى البكاء. قد يكون هناك أي مكان في الجسم. عادة ما يكون مرتبطًا بالحمى ، الحمرة

Comments

comments

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: