لايف ستايل

أحدث تصاميم الديكور الداخلي

ديكورات منازل تركية

اقرأ في هذا المقال

  • ديكور المنزل بالصور
  • ديكورات منازل بسيطة وغير مكلفة

أحدث تصاميم الديكور الداخلي، ديكورات منازل تركية، تتميز الديكورات المنزلية في هذه الأيام إنها خرجت عن الإطار المألوف لها فلقد أصبح هناك أشكال مختلفة كثيرة تتميز جميعها بأنها تعطي الشكل المميز للمنازل، والأهم هو الإختلاف لأنه سر التميز دائماً ولهذا فهيا بنا نتعرف بشكل أوضح علي أحدث تصاميم الديكور الداخلي  للمنازل.

ديكور المنزل بالصور

للباحثين عن أحدث التصاميم المنزلية التركية التي تجمع بين الأناقة و البساطة في وقت واحد، ولهذا فنجد أن لكي نبدأ يجب أن نتحدث أولا عن الأشياء الأساسية للديكور التركي الحديث:_

  • يجب أن يكون هناك توازن كبير بين الأثاث الذي سيتم وضعه فلنبدأ أولاً بغرفة النوم، فلم يعد هناك أي مشكلة في وجود عمود أو أكثر داخل الجدران فكان الأمر يشكل مشكلة كبيرة ولكن الآن يمكننا أن نستغل هذه العواميد بالعمل علي زخرفتها حتى تشكل لمسة فنيه بحيث أن يكون الشكل في النهاية ينساق بشكل ملائم وعصري لشكل الغرفة.
أحدث تصاميم الديكور الداخلي
أحدث تصاميم الديكور الداخلي

  • يجب التعامل مع المنزل بأن يكون مريحاً وليس أن يكون مجرد منزل فاخر ويحمل الأشياء الباهظة الثمن، يجب إستغلال كل شيئاً بحيث أن نجعل المنزل يحمل العصرية في الإستخدام.
  • فلنأتي بالنصيحة الثانية وهي أن نجعل دائماً غرفة النوم تتميز بالإضاءات الخافتة لا يمكن أن تكون ذات إضاءة عالية.
  • لم يعد هناك لون واحداً فقط للون الأخشاب لغرفة النوم، لأن كان سائداً اللون البني فقط، ولكن يمكنكم أن تختارون اللون الأسود لمحبي أحدث تصاميم الديكور المنزلي العصرى، لأن إختيار اللون الأسود في الأثاث يعطي إنطباع رائع ويجب أن نكمل هذه العصرية بنجف وأبجورات لغرفة النوم ملائمة مع بعضها البعض مثالاً إذا كان الأثاث ذات اللون الداكن فقوموا بالإستعانة بالألون الزاهية كالدهبي أو الفضي لإنهما يعملان على إظهار الغرفة بشكل مبهر للعين منذ الإنطباع الأول عند النظر للغرفة.

ومن هنا ايضا تعرف 

ديكور منازل من الداخل

ديكورات منازل بسيطة وغير مكلفة

هناك الكثير من السيدات والرجال الذين يبحثون بشكل مستمر حول أن يريدون أن يقومون بتغيير ديكور منازلهم لأحدث التصاميم العصرية ولكن بحيث أن تكون بسيطة من حيث الشكل والأهم أن تكون بسيطة في التكاليف ولهذا فنجد أن هناك أساسيات هي التي تجعل العين ترى أن هناك تغييراً قد يكون جذرياً أو حتي تغيير بسيط.

  • تغيير القماش للأثاث القديم، مثل تغيير قماش غرفة السفرة أو مائدة الطعام للألون الحديثة والأقمشة ذات موضه العام الجديد، فنجد أن إذا قامت كل سيدة بالعمل على شراء أقمشة جديدة، وذهبت لشخص جيد فسيقوم بالتغيير الجذري والأهم أن التكاليف ستكون بسيطة للغاية مقارنة بالتكاليف التي سوف تنفذ بسبب شراء أو تغيير السفرة بواحدة أخرى جديدة.
  • قوموا بشراء ركنة بدلا من الأنتريهات، لأن دائماً السفرة نجد بها عدة ألوان بحيث أن لن تأتي فترة ونجد أن ألوانها أو شكلها أصبح قديماً، فستوازن بين موضه العام والأعوام الأخرى، فالتغيير يمكن أن يكون بتغيير ألوان السجاد، الستائر.
أحدث تصاميم الديكور الداخلي
أحدث تصاميم الديكور الداخلي
  • لم يعد وجود الستائر ذات الشكل المبهرج والثقيل موضه أو يعطي شكل جيد فالآن أصبح وجود الستائر كمالياً وليس أساسياً في المنزل، فقوموا بإختيار الأقمشة الحريرية، أو الأقمشة الشيفون لأنها تعطي إحساس بالتنفس في المنزل فإجعلوا منازلكم تتنفس حتى لا تشعرون بالرتابة والملل لأنكما لا تستطيعون التغيير بشكل مستمر في المنزل بسبب أن هناك زحمة في الألوان، وديكورات المنزل ثقيلة وكثيرة، فالبساطة دائماً هي عنوان الراحة في المنازل العصرية، فهي تعتبر أحدث التصاميم العصرية في المنازل حتى هذا اليوم.

يمكنك الاطلاع على :-

ديكورات منزلية عصرية

تصميم ديكور منازل 2018

Comments

comments

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: